مبادرة نبيلة من مهنيي قطاع سيارات الأجرة بأكادير لاقتناء أضحية العيد للأيتام

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 سبتمبر 2017 - 12:35 مساءً
مبادرة نبيلة من مهنيي قطاع سيارات الأجرة بأكادير لاقتناء أضحية العيد للأيتام
جريدة الطريق – أكادير

أطلق مجموعة من سائقي سيارات الأجرة الكبيرة بأكادير الكبير مبادرة نبيلة، تمثلت في اقتناء أضحية عيد الأضحى المبارك لفائدة الأيتام والأرامل، وذلك في خطوة تجسد قيم التضامن داخل المجتمع السوسي.

     وقد حملت هذه المبادرة الخيرية، ذات الصبغة الإنسانية، بصمات العطاء والتضامن، حيث تفاعل معها سائقو الطاكسيات من الصنف الأول، وتنوعت تلك المبادرات السخية التي تم إطلاقها خلال هذا الشهر، بحيث جسدت معاني الصدق والسخاء وروح الإيثار، ورسمت الأمل والسعادة في عيون المهنيين وأدخلت السرور والبهجة إلى قلوب المحتاجين، وتلمست هموم الأيتام، فقد تركت أثرا طيبا ودافعا معنويا وذكرى نبيلة في وجدانهم، وصنعت فرقاً في حياتهم.

     وقد عبر مجموعة من السائقين، الذين أطلقوا هذه المبادرة عبر تطبيق “الواتساب” بموقع التواصل الاجتماعي، في تصريحاتهم للجريدة، أنها تهدف من خلال هذه المبادرة إلى توطيد مبادئ التآخي والتراحم بين الغني والفقير وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب الفقراء… فإلى جانب أضحية العيد التي تستهدف 39 أسرة، برمج المتضامنون منح قفة العيد والتي تتضمن عددا من المواد الغذائية، مثل الزيت والسكر والشاي والتوابل والفواكه المجففة.

     هي إذن مبادرة تسهم في تعزيز الترابط الاجتماعي ونشر ثقافة التعاون والتلاحم، ليغدو العمل الخيري منهجاً دائما، والعطاء أسلوب حياة خلال هذه المناسبة الكريمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.