مهنيو سيارات الأجرة يطالبون الولاة وعمال صاحب الجلالة بالتحقيق في ملفات المأذونيات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 سبتمبر 2017 - 4:27 مساءً
مهنيو سيارات الأجرة يطالبون الولاة وعمال صاحب الجلالة بالتحقيق في ملفات المأذونيات
جريدة الطريق

طالب مجموعة من سائقي و مهنيي قطاع سيارات الأجرة، بفتح تحقيق موسع في تفاصيل تسليم رخص المأذونيات و استفادة مجموعة من الأشخاص وصفوهم يغير المستحقين، نتيجة ما وصفوه بالسمسرة و الخروقات و التجاوزات القانونية التي شابت عملية الإستفادة .
ووجه المحتجون شكاية رسمية إلى عمالة المضيق – الفنيدق ( تتوفر عليها جريدة الأخبار الوطنية على نسخة منها )، فضلا عن مراسلاتهم مصالح وزارة الداخلية في الموضوع، من أجل التحقيق في استفادة بعض النقابيين الجهويين من مأذونيات خاصة بسيارة الأجرة ، فضلا عن استفادة جهات لها أملاك أو مداخيل مالية يمكن أن تكفيها لسد المصاريف اليومية و العيش كطبقة متوسطة .
وقال أحد السائقين إن هناك من المهنيين القدماء من يعيشون ظروفا اجتماعية صعبة ، و هم أحق بالإستفادة من هذه المأذونيات لمساعدتهم على تحمل مصاريف و تكاليف العيش ، لكن ، للأسف، منطق السمسرة الخفية ، بحسبه ، ضيع كل شيء .
و أضاف المتحدث نفسه أن السائقين المحتجين يضعون كامل ثقتهم في السلطات المعنية ، كي تفتح تحقيقا موسعا في الموضوع و تقوم بالتدقيق في لوائح المستفيدين الذين يتوفرون على عقارات و أملاك ، فضلا عن استفادة أكثر من شخص في عائلة واحدة .
و عزز السائقون المحتجون ملف شكايتهم الموجهة إلى عدد من المؤسسات المعنية ، بعريضة استنكارية تضم عشرات التوقيعات و أسماء السائقين و مدة عملهم في القطاع ( تتوفر الجريدة على نسخة منها ) ، فضلا عن تأكيدهم على الإحتفاظ بحقهم في كافة الأشكال النضالية السلمية التي يكفلها القانون، حتى إنصافهم و الإستجابة لمطالبهم .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.