أبدر يطلق عمله الجديد «الغالي» في فيديو كليب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 أكتوبر 2017 - 3:04 مساءً
أبدر يطلق عمله الجديد «الغالي» في فيديو كليب
جريد الطريق

بعد أن اختارها من بين مجموعة كبيرة من الأغاني، أطلق الفنان المغربي أبدر أغنية جديدة حملت عنوان “الغالي بطريقة الفيديو كليب دمج من خلالها اللحن والتوزيع الموسيقي والإيقاعات بين  مغربية وغربية ، إلى جانب الكلمات بسيطة ومعبرة باللهجة المغربية، واضعاً بذلك أغنية ذات مواصفات مختلفة انعكست على الأداء الجميل الذي قدمه بصوته وإحساسه ورمانسي.

   اشتغل الفنان أبدر  على أغنية “الغالي” بنفسه من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع، أما فيديو كليب كان من إخراج المخرج المغربي الشهير  بالديار البلجيكية “يوسف مستالي”. 

     وعبر أبدر عن سعادته  بالأصداء  الطيبة التي خلفها العمل الجديد لدى الجمهور المغربي و الوطن العربي، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وقناته الخاصة في “اليوتيوب” ذلك بعد عرضها مباشرة، حيث صرح : “أحببت أن تخرج أغنيتي الجديدة إلى الجمهور بشكل مختلف عما يقدم في عالم الأغنية، وأخذت الأغنية مني الوقت الكثير من أجل إخراجها بهذا الشكل الذي لاقى إعجاب الجمهور”.

    وهذا ويستعد الفنان ”أبدر” لإطلاق مجموعة من النشاطات والأعمال في الفترة القادمة، كما يقوم بتجهيز عدد من الأغنيات التي سيطرحها تباعا بشكل منفرد، ويضم الأخرى إلى أغنيات ألبومه المقبل.
     أبدر هو فنان مغربي يعيش بالديار أوروبية ببلجيكا  له عدة أعمال الفنية الناجحة من بينها”حبك نار” و “أنتي هي” و “فيها خير” و “2 كلمات” و”أنا عييت” و “أحسن يوم”.

https://youtu.be/VIClakN0IuU

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.