محمد عدلي ينافس النجمة الداودية على جائزة ”موروكو ميوزيك أوورد”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 نوفمبر 2017 - 5:01 مساءً
محمد عدلي ينافس النجمة الداودية على جائزة ”موروكو ميوزيك أوورد”
جريدة الطريق – أكادير

أعلن القائمون على جائزة ”موروكو ميوزيك أوورد” في نسختها الخامسة عن ترشيح النجم المغربي محمد عدلي لإحدى جوائزها ضمن فئة الراي والموسيقى الشعبية، وذلك عن أغنيته ”ندكلاري نبغيك”، وضمت القائمة أيضًا كل من زينة الداودية والمجموعة الشعبية فايف ستار.

وجاء ترشيح محمد عدلي لهذه المنافسة التي تحتفي بالموسيقى المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعد أن سجل الطلب على أغنيته “نديكلاري نبغيك” ارتفاعا  كبيرا من لدن مستمعي الإذاعات الوطنية، كإذاعة ”هيت راديو”، ”راديو دوزيم” ”وشذى اف ام”  

هذا ومن المقرر أن  تنطلق عملية التصويت ابتداء من الــ 21 من نونبر الجاري، في حين سيتم تسليم الجوائز  يوم الــ 11 دجنبر المقبل بمدينة الدار البيضاء، بحضور نجوم الفن والثقافة والإعلام. 

من جانبه، كشف مدير التظاهرة سفيان زنيفي، أن هذه الجائزة السنوية التي دأب القائمون على تنظيمها لخمس دورات تعبر فيما لا يدع مجال للشك، الاهتمام الكبير بالفن والفنانين المغاربة، حيث رأى أن هذه الاحتفالية تعتبر تكريما لأبرز ممثلي الأغنية المغربية الذين يتنافسون على سبعة أصناف موسيقية.

يذكر أن الفنان محمد عدلي طرح مؤخرا أغنيته الجديدة تحت عنوان “ماصدقتيش”، والتي حققت نسبة عالية من المشاهدات على موقع اليوتوب بلغت أزيد من 5 ملايين مشاهدة في ظرف وجيز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.