أكادير: خبراء دوليون يناقشون المالية الإسلامية على ضوء تحديات التنمية المستدامة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 7:37 مساءً
أكادير: خبراء دوليون يناقشون المالية الإسلامية على ضوء تحديات التنمية المستدامة
جريدة الطريق – أكادير

ستكون مدينة أكادیر، یومي 4 و5 دجنبر المقبل، على موعد مع فعاليات ندوة دولیة حول “المالیة المقاولاتیة”، بمشاركة خبراء وجامعیین يمثلون 12 دولة.

ھذه الندوة، التي ستناقش موضوع “المالیة الإسلامیة والتنمیة المستدامة.. نحو منظومة جدیدة لخلق القیمة”، ستنظمها المدرسة الوطنیة للتجارة والتسییر بأكادير، بتعاون مع المركز الدولي للاقتصاد الإسلامي.

وحسب بلاغ للمنظمین، فمن المنتظر أن يشارك في نقاشات هذه الندوة 130 متدخلا من المملكة العربیة السعودیة والجزائر ومصر ومالیزیا والعراق وفرنسا والیمن والسودان وإندونیسیا وتركیا وكندا، بالإضافة إلى المغرب.

وأوضح البلاغ أن ھذه التظاھرة الدولیة تھدف إلى مناقشة وتقاسم الخبرات الإقلیمیة والدولیة البارزة في مجال التنمیة المستدامة ومساھمة المالیة الإسلامیة، وتحسیس المقاولات ورجال الأعمال والمستثمرین بأھمیة بالتنمیة المستدامة، وتقدیم حالة تقدم الأبحاث العلمیة بھدف إعادة توجيه الاستثمارات في المالیة الإسلامیة نحو تمویل المشاریع المساھمة في التنمیة المستدامة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.