أخبار “غير رسمية” عن زيارة ملكية لمدينة أكادير نهاية الأسبوع الجاري

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 5:22 مساءً
أخبار “غير رسمية” عن زيارة ملكية لمدينة أكادير نهاية الأسبوع الجاري
جريدة الطريق – أكادير

تداولت العديد من وسائل الإعلام الجهوية أخبار، لا تزال غير رسمية، عن زيارة ملكية وشيكة للملك محمد السادس لأكادير يوم الجمعة، المقبل لإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع تم تأجيل تدشينها الملكي في وقت سابق، حيث لاحظ متتبعون أن هناك استعدادات محلية لهذه الزيارة.

نفس المصادر الإعلامية رجحت أن التعديل الحكومي يمكن أن يكون من مدينة أكادير، بعدها سيسافر الملك محمد السادس في زيارة رسمية إلى أندونيسيا.

يشار إلى أن تم تحديد عدد من المشاريع التي تنتظر التدشين الملكي من قبيل بناء مركز صحي بجماعة القليعة، وتدشين مركز لطب الإدمان بأكادير، ووضع الحجر الأساس لمركز لذوي الحاجيات الخاصة بحي تيليلا بأكادير، وإنشاء مركز التكوين في مهن البناء بجماعة الدراركة، هذا بالإضافة إلى وضع الحجر الأساس للمستشفى الجامعي لأكادير، وإعطاء الانطلاقة لمركب ديني وإداري وثقافي بحي فونتي بأكادير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.