ثلاثة أيام من المناورات العسكرية بالمياه الإقليمية المغربية بأكادير..

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 نوفمبر 2017 - 5:53 مساءً
ثلاثة أيام من المناورات العسكرية بالمياه الإقليمية المغربية بأكادير..
جريدة الطريق – أكادير

تشهد المياه الإقليمية لأكادير،  طيلة ثلاثة أيام، مناورات عسكرية مشتركة بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الامريكية.

فقد انطلقت، اليوم الخميس 30 نونبر، مناورات، تتضمن تمارين عسكرية في عدة مجالات مشتركة، منها ما يهم تأمين السلامة البحرية وتبادل التجارب، على أن تستمر إلى غاية 2 دجنبر.

وفي هذا الصدد، حلت بميناء أكادير منذ يوم الثلاثاء، البارجة العسكرية الأمريكية (Vella Gulf CG72)، وعلى متنها 350 ضابطا وجنديا من البحرية الأمريكية، للمشاركة في هذه المناورات التي تندرج في سياق التعاون العسكري بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية.

يشار إلى أن الطرادة الأمريكية سبق وأن شاركت في عمليات انتشار بكل من الخليج العربي والبحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي والبحر الأسود والبحر الكاريبي.

وفي تصريح لوسائل إعلام محلية، قال قائد الطرادة الحربية إن المناورات تتضمن تمارين عسكرية في مجالات مختلفة، وضمان السلامة البحرية…

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.