العثماني بإنزكان يوم الأحد المقبل لدعم مرشح حزبه في الانتخابات الجزئية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 6:27 مساءً
العثماني بإنزكان يوم الأحد المقبل لدعم مرشح حزبه في الانتخابات الجزئية
جريدة الطريق – إنزكان

أفادت مصادر إعلامية محلية أن رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، سيحل بإنزكان، يوم الأحد المقبل 3 دجنبر، لتأطير مهرجان خطابي دعما لمرشح حزب العدالة والتنمية محمد الصديق في الانتخابات الجزئية عن الدائرة الانتخابية إنزكان أيت ملول، المزمع تنظيمها يوم السابع من الشهر الجاري.

ويتنافس في هذه الانتخابات الجزئية، عن الدائرة المذكورة، ستة مرشحين للفوز بالمقعد الملغى من طرف المحكمة الدستورية، والذي كان بحوزة حزب الأصالة والمعاصرة.

ويتعلق الأمر بالمرشحين لحسن بيقندارن عن حزب الاستقلال، وسعيد كرزيم عن التجمع الوطني للاحرار، ومحمد الصديق عن العدالة والتنمية، وبويا الركوك عن حزب الوحدة والديمقراطية، ومرشحين مستقلين هما عزيز الركراكي (رمز العداء) ومرشح آخر (رمز الفيل).

هذا، ويذكر أن المحكمة الدستورية كانت قد ألغت المقعد النيابي لحزب الاصالة والمعاصرة، الذي فاز به محمد غالم، على إثر طعن تقدم به مرشح العدالة والتنمية ضده.

ويشار إلى أن إعادة إجراء الانتخابات الجزئية بدائرة إنزكان أيت ملول، ستتم يوم الخميس سابع دجنبر المقبل، كما حددته وزارة الداخلية في وقت سابق، والتي انطلقت حملتها الانتخابية يوم 25 نونبر المنصرم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.