فوز كبير للحسنية خارج الميدان يعزز صدارته في ترتيب البطولة الوطنية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 ديسمبر 2017 - 6:00 مساءً
فوز كبير للحسنية خارج الميدان يعزز صدارته في ترتيب البطولة الوطنية
جريدة الطريق – أكادير

عزز فريق حسنية أكادير صدارته في ترتيب البطولة الوطنية للمحترفين، بعد فوزه على مضيفه شباب أطلس خنيفرة بخمسة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت 2 دجنبر الجاري، بالملعب البلدي لخنيفرة، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وافتتح فريق حسنية أكادير التسجيل في الدقيقة الثامنة عبر لاعبه عبد العالي الخنبوبي، وأضاف المهدي أوبيلا الثاني في الدقيقة 18 وقبل نهاية الجولة الأولى بخمسة دقائق عزز بدر كشاني تقدم الفريق الزائر بهدف ثالث، ومع بداية الجولة الثانية قلص اللاعب ساير سين النتيجة لشباب أطلس خنيفرة، قبل أن يضيف بدر كشاني الرابع للحسنية في الدقيقة 86، ليختتم بعدها فوزي عبد الغني مهرجان الأهداف بالخامس للحسنية في الدقيقة 90.

ورفع حسنية أكادير بهذه النتيجة رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول، بينما تراجع شباب أطلس خنيفرة إلى المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.