مصرع مواطن إيفواري في حادث انقلاب شاحنة كبيرة بالاخصاص

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 ديسمبر 2017 - 7:11 مساءً
مصرع مواطن إيفواري في حادث انقلاب شاحنة كبيرة بالاخصاص
جريدة الطريق – أكادير

ذكرت جريدة “هسبريس” أن مواطنا إيفواريا لقي مصرعه في حادثة انقلاب شاحنة من الحجم الكبير، صباح اليوم الأحد 3 دجنبر، على مستوى المقطع الطرقي الرابط بين جماعة الأخصاص وتكانت.

وقال شاهد عيان من أبناء المنطقة، إن “سائق الشاحنة من جنسية إيفوارية، لقي مصرعه بعد انقلاب الشاحنة الكبيرة التي كان يسوقها متجهاً نجو الجنوب”.

وأضاف المتحدث في تصريح للجريدة أن “الشاحنة من الحجم الكبير، كانت محملة بالعجلات المطاطية، وانقلبت بعد انزلاقها في المقطع الطرقي المذكور، على بعد كيلومترات من مركز جماعة تكانت”.

وأوضح المصدر ذاته أن “الدرك الملكي والسلطات المحلية بمركزي الأخصاص وتكانت، وفرق الإسعاف، حلت بعين المكان فور علمها بالحادث”، ونقلت جثة الهالك إلى مستودع الأموات بتزنيت.

وأفاد المصدر بأن “الشاحنة التي تعرضت للحادث كانت ضمن موكب من شاحنات كبيرة كانت متجهة إلى الجنوب في ملكية مواطنين أفارقة، وفضلت المرور عبر هذا المقطع الطرقي البديل عن منعرجات أكني إمغارن”، مشيراً إلى أن هذا “مقطع طرقي صعب لمرور الشاحنات الكبيرة، سُجلت فيه عدة حوادث مرورية مؤخرا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.