حجز كمية كبيرة من القنب الهندي بضيعة مستثمر إسباني باشتوكة أيت باها

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 5:52 مساءً
حجز كمية كبيرة من القنب الهندي بضيعة مستثمر إسباني باشتوكة أيت باها
جريدة الطريق – أكادير

حجزت عناصر الدرك الملكي، أمس الأحد 3 دجنبر، داخل ضيعة فلاحية مملوكة لمستثمرين إسبان، بمنطقة “إفريان بجماعة إنشادن باشتوكة أيت باها، (حجزت) كميات مهمة من القنب الهندي (الكيف) كانت معدة للترويج محليا.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فقد داهمت عناصر الدرك الملكي الضيعة المذكورة، على إثر معلومات دقيقة وفّرتها مصالح السلطات المحلية بقيادة بلفاع، حيث أسفرت العملية على توقيف حارس الضيعة المملوكة لمستثمرين من جنسية إسبانية، بالإضافة إلى مزوده الرئيسي بتلك الممنوعات، الذي يقطن بأيت اعميرة، متلبسا بحيازة كمية أخرى من “الكيف” كان يعتزم تسليمها للموقوف، وذلك بعد استدراجه من طرف المصالح الدركية.

وانتقلت، أمس الأحد، عناصر الدرك إلى منزل المزود بأيت اعميرة، وأجرت تفتيشا دقيقا بداخله، نجم عنه حجز كميات أخرى، ليتم في الأخير الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث معهما حول التهم المنسوبة إليهما.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.