أكثر من 4 ملايير ستنيم لإنجاز مشروع شبابي بتغازوت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 6:06 مساءً
أكثر من 4 ملايير ستنيم لإنجاز مشروع شبابي بتغازوت
جريدة الطريق – أكادير

أطلق المجلس الجماعي لتغازوت مشروع “مخيم الشبيبة والرياضة” لتغازوت، تعويضا لشباب المنطقة على هدم المخيم الشهير بالمنطقة.

ورأى مشروع مخيم الشبيبة والرياضة لتغازوت النور بعد اجتماعات ماراطونية عقدت بأكادير مع السلطات الولائية وبالرباط مع وزارة الشبيبة والرياضة، التي تعد أحد أهم الشركاء في هذا المشروع، الذي رصدت له الوزارة الوصية ميزانية ضخمة قدرت بـ 4 ملايير ونصف.

ومن المتوقع أن يضم “مخيم تغازوت للشبيبة والرياضة” ملاعب قرب لكل الرياضات، ومرافق ثقافية ومسرحا للهواة وفضاءات للجمعيات الثقافية ومسبحا بلديا وفضاءات ترفيهية وفضاءات للتخييم الصيفي، إضافة إلى مجمع واسع للعربات السياحية ومرافق صحية.

ومن النقط الأخرى المميزة لمشروع مخيم تغازوت للشبيبة والرياضة، أنه سيضيف ميزة كبرى للمسار التنموي غير المسبوق بتغازوت ولشباب المنطقة والجمعيات الثقافية وهواة التخييم.

جدير بالذكر أن المشروع يتواجد بمنطقة أبودا والمطلة على مركز تغازوت وبشكل بانورامي على المحيط الأطلسي، وقد رست الصفقة قبل أيام على إحدى الشركات على أن تبدأ الأشغال في غضون شهر دجنبر الجاري.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.