مهرجان “أجيال المسرح” ببيوكرى ينزل إلى الشارع..

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 7:40 مساءً
مهرجان “أجيال المسرح” ببيوكرى ينزل إلى الشارع..
جريدة الطريق – أكادير

تنطلق بمدينة بيوكرى، يوم الخميس المقبل 7 دجنبر، فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان “أجيال المسرح الوطني”، والذي سيتميز هذه السنة بتقديم عروض من “مسرح الشارع”.

ويهدف المهرجان، الذي سيتواصل إلى غاية يوم الأحد 10 من الشهر الجاري، إلى رعاية الحركة المسرحية وتكريم بعض روادها، وخلق فرص جديدة خلاقة للمبدعين، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب بين المبدعين والتواصل بينهم في إطار تعزيز وحدة الثقافة المسرحية، من خلال إقامة مجموعة من الورشات التكوينية تلامس مقومات إعداد الممثل وتقنيات السينوغرافيا، فضلا عن تنظيم مائدة مستديرة حول واقع المسرح ورهانات المهتمين به من الشباب ومختلف الفاعلين والمهتمين.

وسيشكل هذا المهرجان، حسب المنظمين، قيمة مضافة في تعزيز دور ”مسرح الشارع” كشكل تمثيلي وعرض مفتوح أمام عموم الجمهور، في إطار الانفتاح على أوسع شريحة مستهدفة بهذا الإبداع، من خلال إقامة عرض مبرمج لهذه الغاية خارج القاعات التقليدية وفي الهواء الطلق، كشكل آخر من التجديد في البرمجة الفنية للمهرجان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.