أيت ملول: المهرجان الدولي للمونودراما يحتفي بالمسرحي الراحل الحسين حوري

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 7:39 مساءً
أيت ملول: المهرجان الدولي للمونودراما يحتفي بالمسرحي الراحل الحسين حوري
جريدة الطريق – أكادير

تحت شعار “المسرح وطن للتربية على المواطنة”، وتكريما لروح الفنان الراحل الحسين حوري، ينظم محترف “السلام للمسرح المتوازن”، بدعم من المجلس الجماعي لأيت ملول، مهرجان أيت ملول الدولي لـ “المونودراما” في دورته السادسة بالمركز الثقافي لأيت ملول، وذلك أيام 22 و23 و24 دجنبر الجاري.

وفي هذا الإطار ستعقد إدارة المهرجان ندوة صحفية، مساء الجمعة 15 دجنبر، بفندق “جوبير” بأيت ملول، قصد الإعلان عن تفاصيل وبرامج هذا الحدث الفني.

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة السادسة من مهرجان أيت ملول الدولي للمونودراما، ستنظم احتفاء بأول من أبدع على الصعيد الوطني في صنف مسرح الممثل الواحد/ المونودراما، الفنان الراحل الحسين حوري، حيث سيتم تكريم روح هذا الفنان العصامي المتميز، كما ستعقد ندوة مفتوحة حول “حوري الحسين ومسرح المرحلة” صباح اليوم الثاني من فعاليات المهرجان، تحت إشراف الفنانة فاطمة بن كروم والفنان حميد نجاح.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.