رباب فيزيون تسرق الأضواء في حفل “موروكو ميوزيك أوردس”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 8:52 مساءً
رباب فيزيون تسرق الأضواء في حفل “موروكو ميوزيك أوردس”
جريدة الطريق – أكادير

سرقت مجموعة “رباب فيزيون” الأضواء، يوم الاثنين 11 دجنبر الجاري، إثر فوزها بلقب الدورة الخامسة لمسابقة “موروكو ميوزيك أوردس”، كأحسن فرقة غنائية صنف “فزيون روك” في سهرة فنية تابعها الملايين من المغاربة والعالم تم بثها بشكل مباشر على القناة الثانية.

فرقة “رباب فيزيون” تمكنت من الفوز بهذه الجائزة لفئة ” الفيزيون روك ”، من خلال مشاركتها في هذه المسابقة بأغنية “سلامو سلامو”،والتي تسلمها الفنان بوحسين فولان من يد ملكة الجمال فاتي خليفة، اذ يعتبر هذا اللقب الثاني من نوعه حيث سبق وان حصدت المجموعة لقب الدورة الاولى لنفس المسابقة قبل سنوات، واستغل الفنان فولان الفرصة ليوجه كلمة موجزة، ركز فيها على أن الفضل يعود لأعضاء المجموعة الشبابية،وشكر فيها مختلف الغيورين والمحبين للمجموعة سواء من خلال تصويتهم أو تشجيعهم الدائم والمتواصل، مضيفا أن هذه الجائزة وسط نخبة من الفنانين المغاربة المخضرمين والشباب تعتبر حسن ختام لسنة 2017 التي شهدت مشاركة المجموعة في مهرجانات وطنية ودولية عدة، وبمثابة تثمين لما تقوم به المجموعة التي تبذل قصارى جهدها لإضفاء الجديد على الاغنية المغربية الامازيغية،خصوصا أن رباب فزيون حصدت أيضا هذه السنة جائزة الثقافة الامازيغية صنف الاغنية العصرية المنظمة من طرف المعهد الملكي للثقافة الامازيغية شهر اكتوبر الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن حفل الإعلان عن المتوجين عرف تتويج عدد من النجوم المغاربة، بجوائز الموسيقى المغربية، في دورتها الخامسة، وذلك عن مجموعة فئات مختلفة لمختلف الأنماط الموسيقية، التي كانت الأكثر استماعا في الإذاعات المغربية لسنة 2017.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.