انفجار قوي يُخلّف أربعة جرحى بميناء أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 ديسمبر 2017 - 7:57 مساءً
انفجار قوي يُخلّف أربعة جرحى بميناء أكادير
جريدة الطريق – أكادير

اهتز ميناء أكادير، بعد زوال اليوم الخميس 14 دجنبر، على وقع انفجار قوي تسببت فيه قنينة غاز بأحد مراكب الصيد الساحلي الراسية برصيف الميناء.

وحسب إفادات مصادر إعلامية محلية، فقد تسبب الانفجار في إصابة أربعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، حيث ساهمت قوة الانفجار في إلحاق إصابات خطيرة بالأشخاص الأربعة، الذين يشتغلون بمركب الصيد الذي يحمل اسم “سعد“، والذي كان يخضع لعمليات صيانة بحوض الميناء.

وقد تم نقل المصابين على عجل، بواسطة سيارة إسعاف، إلى قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، قصد تلقي العلاجات الضرورية.

كما خلف الانفجار، الذي لا تزال أسبابه مجهولة، خسائر على مستوى المركب، مما أدى إلى تسرب كميات كبيرة من المياه، جعلت قبطانية الميناء تتدخل على الخط بآلياتها، من وسائل للسلامة والمضخات، للحيلولة دون غرق المركب وكذا إبعاد حالة الخطر عن المراكب المجاورة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.