عزيز أخنوش يُحوّل فريق حسنية أكادير إلى شركة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 7:19 مساءً
عزيز أخنوش يُحوّل فريق حسنية أكادير إلى شركة
جريدة الطريق – أكادير

أفادت مصادر متطابقة أن فريق حسنية أكادير لكرة القدم قد تم تحويله رسميا إلى شركة تابعة، نسبيا، إلى مجموعة “أكوا”، تحت عقد يمتد إلى 10 سنوات قابلة للتمديد.

ومن شأن هذا التحويل أن يخرج الفريق حسنية أكادير من ضائقته المالية، لكي يتمكن من الاستعداد بشكل جيد في المواسم المقبلة بمعسكرات خارج المغرب، وبتجديد عقود جميع اللاعبين المهمين وتأهيل مدرسة النادي والتوقيع على انتدابات في المستوى، خصوصا في مواقع اللعب التي يعاني فيها من خصاص.

وكشفت نفس المصادر أن تحويل فريق حسنية أكادير إلى شركة، سيعجل باستقدام لاعبين في المستوى، كما أن الشركة لن تغير اسم النادي العريق، ولكن سيكون لها الحق في استغلاله وتسويقه كما تريد.

الميلياردير عزيز أخنوش، ابن الحاج حماد أخنوش أحد مؤسسي النادي في أربعينيات القرن الماضي، سيحوز على نسبة كبيرة من هذه الشركة الرياضية ستصل إلى أكثر من 60 بالمائة، في الوقت الذي ستتملك الجمعية الرياضية حوالي 40 بالمائة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.