عصابة النساء أمام استئنافية أكادير

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 يناير 2018 - 8:14 مساءً
عصابة النساء أمام استئنافية أكادير
جريدة الطريق – أكادير

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، اليوم الثلاثاء 2 يناير الجاري، على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، امرأتين تبلغان من العمر 34 و36 سنة، للاشتباه في ضلوعهما في قضايا تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض وباستعمال ناقلة ذات محرك، إحداهما من ذوي السوابق القضائية.

وبحسب مصدر أمني، فإن الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف المشتبه فيهما يتمثل في استعمال سيارة من أجل الايقاع بالضحايا من العنصر النسوي؛ إذ تعمدان إلى انتقاء الضحية بالشارع العام وإركابها السيارة تحت ذريعة إيصالها إلى وجهتها أو تمويهها بالتوسط لها لممارسة الفساد مع أجانب، قبل أن تشرع إحداهما في تهديد الضحية بالسلاح الأبيض، ثم التوجه بها إلى الخلاء المجاور للملعب الكبير، والاستيلاء على ما بحوزتها من نقود وحلي قبل التخلص منها بعد تجريدها من ملابسها.

المصدر نفسه قال إن مصالح الأمن قامت بتحريات وأبحاث ميدانية معمقة بعد توصلها بشكاية من مجموعة من الضحايا تعرضن للاعتداء بالأسلوب الإجرامي ذاته؛ ما أفضى إلى تشخيص هوية إحدى المشتبه فيهما وتحرير مذكرة بحث في حقها، قبل أن يتم توقيفها من طرف المصالح الأمنية ببرشيد، بتنسيق مع المصلحة الوقائية للشرطة القضائية بأكادير، وهي برفقة المشتبه فيها الثانية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.