“سكودا” تجدد عقدها الإشهاري مع فريق حسنية أكادير للسنة الرابعة على التوالي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يناير 2018 - 6:49 مساءً
“سكودا” تجدد عقدها الإشهاري مع فريق حسنية أكادير للسنة الرابعة على التوالي
جريدة الطريق – أكادير

جددت العلامة التجارية ”سكودا“، الرائدة في مجال السيارات، تعاقدها الاستشهاري مع فريق حسنية أكادير، للسنة السابعة على التوالي، في حفل توقيع تم تنظيمه اليوم الجمعة 5 يناير بمقر الولاية، حضره والي الجهة ورئيسها، وأعضاء المكتب المسير للفريق وفعاليات رياضية واقتصادية.

ووقع عن جانب الفريق الحبيب سيدينيو، رئيس المكتب المسير للنادي السوسي، ومن الجانب الآخر حضر كريم أشنكلي، المدير العام للشركة “سود كونسيسيونير” وممثل ماركة ”سكودا” بأكادير.

وناهز مبلغ الدعم، وفق مصادر موقع أكادير أنفو، ال 80 مليون سنتيما لمدة سنة، يقدم منها الجزء الأكبر دفعة واحدة، على أن يخصص الباقي على شكل دفعات إثر كل فوز في المباريات القادمة.

كما تنص الاتفاقية على تقديم سيارة لأحسن لاعب ضمن الفريق، وذلك عقب تصويت على موقع الشركة الراعية والمستشهرة، لتحفيز اللاعبين والفريق على الاستمرار في النتائج الإيجابية.

وقد رفعت ماركة “سكودا” من مبلغ الدعم الذي خصصته هذا الموسم للفريق السوسي، وعبر كريم أشنكلي، ممثلها العام بأكادير، في كلمة قصيرة بالمناسبة، عن سعادته بمساندة فريق كبير كفريق حسنية أكادير، وليستغل كلمته بتهنئة الفريق على ريادته وحيازته لبطولة الخريف، داعيا الشركات والمستثمرين المتواجدين بالمنطقة للتوجه نحودعم الفريق وتخصيص ولوجزء يسير من مداخيلهم لفائدة الرياضة وشباب المدينة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.