فريق طبي من أكادير ينجح في نزع سكين من عنق الشرطي الذي تَعرّض لطعنات من زميله

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 8:53 مساءً
فريق طبي من أكادير ينجح في نزع سكين من عنق الشرطي الذي تَعرّض لطعنات من زميله
جريدة الطريق – أكادير

أفادت مصادر طبية أن مستشفى الحسن الثاني بأكادير استقبل، مساء أمس الأحد 7  يناير، الشرطي المصاب في حادث اعتداء بسكين من طرف زميله في سلك الشرطة، حيث تمكن فريق متخصص (طبيب شرايين وطبيب مختص في حنجرة) من نزع السلاح الأبيض الذي ظل منغرزا في عنق الشرطي، مضيفة أن الضحية يخضع للمراقبة الطبية الدقيقة بقسم الإنعاش، وأن حالته مستقرة.

وكانت مدينة طانطان قد شهدت، زوال أمس الأحد، تعرض شرطي، برتبة مقدم، لاعتداء عنيف بواسطة سكين، أثناء أدائه مهامه بالشارع العام، من طرف موظف شرطة، برتبة حارس أمن، يوجد في فترة استيداع مرضي طويل الأمد جراء إصابته بمرض نفسي، بعد تعريضه مقدم شرطة لاعتداء بالسلاح الأبيض.

وكشفت مديرية الأمن، في بلاغ لها، أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه به بطعن الضحية في عنقه، بشارع الحسن الثاني بطانطان، دون سبب ظاهر أو معروف، مما أسفر عن إصابة الشرطي بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات الضرورية.

البلاغ أكد توقيف المشتبه به ووضعه رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذا الاعتداء.

وأصدر عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، تعليماته إلى المصالح المختصة قصد التكفل بكل ما يتعلق بعلاج موظف الشرطة الضحية، مع تحمل كافة النفقات والمصاريف الناتجة عن التدخلات الطبية التي تتطلبها حالته الصحية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.