آثار دماء قرب أحد الأضرحة تكشف عن جريمة قتل ببلفاع

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 7:20 مساءً
آثار دماء قرب أحد الأضرحة تكشف عن جريمة قتل ببلفاع
جريدة الطريق – أكادير

ألقت عناصر الدرك الملكي، ببلفاع، القبض على شخص للاشتباه في وقوفه وراء مقتل أحد معارفه داخل ضريح بدوار “تدوارت” بالجماعة الترابية لبلفاع.

وقالت مصادر إعلامية محلية إن المشتبه فيه، القاطن بمدينة إنزكان، كان يتردد على مكان تواجد الضحية، قبل أن ينشب بينهما خلاف حاد، انتهى بإلحاق إصابات خطيرة بحق غريمه، الذي يناهز الخمسين من العمر، بعد الاعتداء عليه بواسطة عصا كبيرة.

ساكنة المنطقة وبعد اكتشافها لتواجد آثار دماء بمحيط الضريح، سارعت إلى إخبار السلطات المحلية و مصالح الدرك الملكي، التي هرعت إلى عين المكان، ليتم نقل الضحية في حالة صحية حرجة، إلى مستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير، حيث فارق الحياة أمس الخميس، متأثرا بجروح ورضوض خطيرة.

وقد تم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت ذمة التحقيق، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على أسباب و ظروف اقتراف الجريمة، قبل إحالته على أنظار العدالة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.