مدينة أكادير تسدل الستار عن آخر استعداداتها لاستقبال بطولة “الشان”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 8:33 مساءً
مدينة أكادير تسدل الستار عن آخر استعداداتها لاستقبال بطولة “الشان”
جريدة الطريق – أكادير

أسدل الستار على جميع الترتيبات المقررة في أكادير، حتى تكون مدينة الانبعاث على أتم استعداد، إلى جانب ثلاث مدن مغربية أخرى، لاستضافة العرس الكروي الإفريقي المتمثل في كأس الأمم الأفريقية للمحليين 2018، الذي انطلقت منافساته مساء اليوم السبت.

فقد حرص مختلف المتدخلين على أداء المهام التي أنيطت بهم على أكمل وجه، وذلك حتى تتمكن مدينة أكادير،التي ستستضيف مقابلات المجموعة الرابعة لهذه المنافسة الكروية القارية، من توفير أفضل شروط الاستقبال والراحة لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية، سواء تعلق الأمر بالملاعب التي ستحتضن المنافسات الرسمية، أو تلك التي ستجرى فيها تداريب الفرق المتبارية، أو بالنسبة للإيواء والنقل والتجهيزات اللوجستيكية.

وستتبارى على أرضية الملعب الكبير لمدينة الانبعاث فرق المجموعة الرابعة المكونة من منتخبات أنغولا وبوركينا فاسو والكاميرون والكونغو، والتي تتشكل من خيرة اللاعبين المحليين الممارسين ضمن البطولات المحلية لهذه البلدان.

ومن أجل ضمان أفضل ظروف النجاح لكأس الأمم الإفريقية للمحليين (2018)، التي بلغت هذا العام دورتها الخامسة، فقد تم إعداد حشد من الشبان المتطوعين الذين سيتولون مهام محددة داخل مختلف مرافق الملعب الكبير لأكادير، وذلك في جو من التآخي والحميمية.

يذكر أنه علاوة عن مقابلات الدور الأول، فإن الملعب الكبير لأكادير سيستضيف إحدى مقابلات ربع النهاية وذلك يوم 28 يناير الجاري على الساعة السابعة والنصف مساء حيث سيواجه متصدر المجموعة الرابعة، الفريق الثاني في المجموعة الثالثة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.