وفد جامعي من أكادير يشارك في المؤتمر الدولي لإدارة العدالة الجنائية بشرم الشيخ

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2018 - 12:03 صباحًا
وفد جامعي من أكادير يشارك في المؤتمر الدولي لإدارة العدالة الجنائية بشرم الشيخ
جريدة الطريق – أكادير

يرأس أستاد التعليم العالي الدكتور أحمد قيليش، منسق ماستر المنظومة الجنائية والحكامة الأمنية بكلية ابن زهر للعلوم القانونية والاقتصادية بأكادير، ورئيس المركز الوطني المصاحبة القانونية وحقوق الإنسان، (يرأس) الوفد المغربي الذي سيشارك في المؤتمر الدولي لإدارة العدالة الجنائية، المزمع تنظيمه بشرم الشيخ بدولة مصر الشقيقة، خلال الفترة الممتدة ما بين 2 و8 فبراير المقبل.

المؤتمر ينطم من طرف مجلس المحكمين الدوليين بالشرق الأوسط والدول العربية والاتحاد الدولي المحكمين ببروكسيل، والدي سيعرف مشاركة أكاديمية من قبل المغرب، حيث سيتم مناقشة مجموعة من القضايا التي تواجه العدالة الدولية،وعلى الخصوص ما يتعلق أساسا بالوساطة والتحكيم، وهو فرصة سانحة في تعميق النقاش في إطار الورشات المقدمة من الجهات الدولية على الخصوص المقدمة من طرف كلية كامبريدج للأعمال ببريطانيا،واتحاد الوسطاء بانجلترا.
و قد كانت دعوة خاصة من المؤثمر الدولي للدكتور أحمد قيلش، الدي عرف بارتباطاته العملية الكثيرة ضمن مجموعة من الورشات والندوات، وترأسه لأول مؤثمر دولي للعلوم الجنائية الذي شهدته مدينة أكادير وكلية ابن زهر خلال الدورة الخريفية للسنة الماضية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.