تتويج العداء عبد العزيز بغزي بسباق إمسوان على الطريق

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 6:14 مساءً
تتويج العداء عبد العزيز بغزي بسباق إمسوان على الطريق
جريدة الطريق – أكادير

فاز العداء عبد العزيز بغزي بمنافسات الدورة الخامسة للسباق على الطريق بجماعة إمسوان، والذي نظمته جمعية “عين أخسمو” يوم الاحد المنصرم 14 يناير، تحت شعار “تشجيع السياحة القروية”.

سباق إمسوان على الطريق، في دورته الخامسة، بلغت مسافته 10 كيلومترات، في وسط قروي، غني بمؤهلات سياحية وتنموية بجماعة إمسوان، بمشاركة أبناء المنطقة مع الانفتاح على مشاركين ومشاركات من مختلف مناطق المغرب.

وقد شارك في هذا السباق حوالي 400 مشارك، يمثلون مختلف المناطق بالجهة، ليحتل عبد العزيز بغزي المركز الأول، بعد تحقيقه لتوقيت 31 دقيقة و52 ثانية، متبوعا محمد ناصر بتوقيت 32 د و03 ث، فيما عادت المرتبة الثالثة للزغوي ( 32د و15 ث).

أما في فئة الإناث، فقد تمكنت العداءة بنهنية حياة من احتلال المرتبة الأولى في هذا السباق، وذلك بعد أن قطعت مسافة السباق في توقيت 38 د و37 ث، أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب العداءة لطيفة لطوب بتوقيت 39 د و45 ث، والمرتبة الثالثة كوثر بن مو بتوقيت 42 د و15 ث.

كما تميزت هذه التظاهرة بتنظيم سباق خاص بالفئات الصغرى (أقل من 10 سنوات و15 سنة)، بلغت مسافته أقل من كيلومترين، والهادف، حسب اللجنة المنظمة، الى تشجيع هذه الفئة على ممارسة الرياضة والتنقيب على المواهب الصاعدة بهذه المنطقة القروية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.