نقل جثمان بوشيخي محمد الذي تعرض لجريمة قتل غادرة بهولاندا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 فبراير 2018 - 7:24 مساءً
نقل جثمان بوشيخي محمد الذي تعرض لجريمة قتل غادرة بهولاندا
جريدة الطريق

بتنسيق بين الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة ومصالح عمالة إقليم بركان تم نقل جثمان الراحل بوشيخي محمد رحمه الله ذو السابعة عشرة ربيعا، الذي تعرض لجريمة قتل غادرة بمدينة أمستردام يوم الجمعة 26 يناير 2018، إلى مطار العروي بالناظور ليلة الخميس 01 فبراير 2018 على الساعة التاسعة والنصف ليلا. وقد رافق جثمان الفقيد أفراد عائلته و65 شخصا من أصدقائه وبعض ممثلي  جمعيات بهولاندا. وأقيمت صلاة الجنازة ظهر يوم الجمعة 18 جمادى الأولى الموافق لـ 02 فبراير 2018 بمسجد الهجرة بحي المجد  ببركان بحضور محمد علي حبوها عامل إقليم بركان، وحاتم عمراني و مراد فراسي ممثلي الوزارة المنتدبة، و رئيس المجلس العلمي المحلي، و رؤساء المصالح الأمنية، و رجال السلطات الإقليمية والمحلية وبعض منتخبي مدينة بركان وعدد كبير من المشيعين الذين رافقوا المرحوم إلى مثواه الأخير حيث ووري جثمانه الثرى في أجواء مهيبة بالمقبرة المحمدية ببركان.

وبمناسبة هذا المصاب الجلل فقد تقدم الحضور بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لعائلة  المرحوم، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد العزيز  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أسرته الصغيرة الصبر والسلوان و إنا لله و إنا إليه راجعون.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.