نجوم الطبخ الدولي يضربون موعدا بمدينة أكادير شهر مارس المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 5:27 مساءً
نجوم الطبخ الدولي يضربون موعدا بمدينة أكادير شهر مارس المقبل
جريدة الطريق – أكادير

ستكون مدينة أكادير، في الفترة الممتدة ما بين 1 و5 مارس المقبل، على موعد مع فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الطبخ الدولي، الذي سيعرف حضور عدد بارز من النجوم من المغرب العربي ودول إفريقيا، سيقدمون عروضهم الفنية على منصة الموقع الأثري المدينة كوكو بوليزي” وفضاءات أخرى بمدينة أكادير.

وكان مهرجان الطبخ، في دورته السابقة، قد خلف أثرا إيجابيا في جهة سوس ماسة وفي أرجاء المملكة المغربية، بطابعه السياحي والثقافي من خلال مجموعة من الفعاليات المتنوعة لجلب السياح الأجانب وتنشيط معالم جهة سوس ماسة، باستقطابه لأعداد مهمة من المشاركين من مختلف المدن المغربية، والذين شاركوا في مسابقة “نجمة الطبخ المغربي” الأولى، بهدف التعزيز والتعريف بالطبخ المغربي المتنوع في أطباقه، مما أتاح الفرصة لاكتشاف طهاة مهرة في ميدان الطبخ بكل أشكاله.

مهرجان الطبخ 2018، سيستضيف وجوها من عدة مجالات، السينما والموسيقى والرياضة، وكذلك نجوم المطبخ، بحيث سيشهد حضور مجموعة من “الشيفات”، من دول الهند وإسبانيا والسينغال وفرنسا والإمارات العربية، بالإضافة إلى وجوه فنية معروفة كضيوف شرف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.