جائزة للمقاومة مفتوحة في وجه فعاليات المجتمع المدني بجهة سوس ماسة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 7:58 مساءً
جائزة للمقاومة مفتوحة في وجه فعاليات المجتمع المدني بجهة سوس ماسة
جريدة الطريق – أكادير

تعلن جمعية المقاومة للتنمية البشرية والاجتماعية، عن فتح باب المشاركة لدخول غمار المنافسة على “جائزة المقاومة”، في نسخة 2018، لجمعيات المجتمع المدني بجهة سوس ماسة، وذلك من خلال المشاركة بنشاط جمعوي تطوعي واحد تم تنظيمه سنة 2017.

والمشاركة تكون بملء الاستمارة بالرابط المرفق بدقة بالمعلومات المطلوبة، ثم إرسال الصور أو الفيديو أو كل ما يمكنه ان يعزز ملف المشاركة إلى البريد الإلكتروني للجمعية ass.elmouquawama@gmail.com في الفترة الممتدة من فاتح فبراير 2018 إلى غاية 28 منه.

وللاستفسار أو لمزيد من المعلومات خصصت الجمعية الأرقام التالية 0651247971 أو 0662067276.

وفور نهاية أجل المشاركة المحدد في نهاية شهر فبراير، سيتم اعتماد معايير وضوابط مهنية عن طريق لجنة تحكيم محايدة ومتخصصة للبت في الملفات و الأنشطة الجمعوية المعروضة عليها، وانطلاقا من التنقيط الذي ستعتمده يتم اختيار عشرين نشاطا لدخول غمار الاقصائيات النهائية والمشاركة في حفل التتويج الذي سينظم بالمركز الثقافي أيت ملول يوم فاتح ابريل 2018، ومن خلاله سيعلن عن أحسن نشاط جمعوي لسنة 2017 الذي سيحظى بالجائزة الكبرى، إضافة إلى جوائز المراتب الأخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.