الحموشي يقتحم الفايسبوك ويحذر مروجي الإشاعة والمفبركين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 8:27 مساءً
الحموشي يقتحم الفايسبوك ويحذر مروجي الإشاعة والمفبركين
محمد صنهاجي

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أنها تدرس إمكانية إطلاق صفحة رسمية لها على الفايسبوك، وذلك لتواصل أكبر مع المواطنين، وذلك بعد تزايد عدد الصفحات المزيفة الحاملة لإسم المديرية.

مسؤول التواصل بالمديرية العامة للأمن الوطني “بوبكر سبيك”، الذي حل ضيفا أمس الأربعاء على برنامج “مباشرةً معكم” بالقناة الثانية، قال إن عدد الصفحات الفايسبوكية التي تحمل أسماء المديرية العامة للأمن الوطني والمصالح التابعة لها تصل حاليا لـ350 صفحة.

وأضاف ذات المسؤول الأمني، أن الصفحات الفايسبوكية المفبركة المنسوبة للمديرية العامة للأمن الوطني باتت تضلل المواطنين، كما حدث في سنة 2016 عندما تم نشر خبر مفبرك حول عمل إرهابي وشيك.

وأوضح مسؤول التواصل أن المديرية أحدثت 20 خلية للتواصل، واحدة مركزية و19 جهوية، لضمان المعلومة، حسب قوله للمنابر الإعلامية المركزية والمحلية لـ”سد الباب عن الإشاعة”، بالإضافة لفرق الجريمة المعلوماتية، والتي تبلغ 29 فرقة وتقوم بمهام التحري حول كل ما ينشر ومشوب بالفبركة والتحريف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.