اشتوكة أيت باها: مصرع مُسنّين في حادثي سير بإنشادن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 9:19 مساءً
اشتوكة أيت باها: مصرع مُسنّين في حادثي سير بإنشادن
جريدة الطريق – أكادير

لقي شخص، يبلغ حوالي 79 سنة، إثر تعرضه للدهس بواسطة سيارة بالطريق الوطنية رقم 1، الرابطة بين أكادير وتزنيت، على مستوي مركز “تن منصور”، التابع لجماعة إنشادن، ضواحي اشتوكة أيت باها.

واستنادا إلى شهود عيان، فقد كان المفارق للحياة يهم بعبور الطريق المذكورة في اتجاه سيارته المركونة بالجانب الآخر بسبب عطل بإحدى عجلاتها، قبل أن تدهسه سيارة خفيفة، أردته قتيلا بالمكان.

وفي حادثة مماثلة، وبالمحور الطرقي ذاته، لقي شخص آخر يبلغ من العمر 64 سنة مصرعه ليلة الخميس، على مستوى دوار إنشادن، متأثرا بجروح ورضوض ونزيف حاد إثر تعرضه للدهس بسيارة بالطريق الوطنية رقم 1.

وانتقلت مصالح السلطة المحلية والدرك الملكي إلى مكاني الحادثتين المميتتين، حيث تمت معاينة آثارهما، وفتح تحقيق في أسبابهما وظروفهما؛ كما تم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات؛ فيما تم الاحتفاظ بسائقي السيارتين تحت تدابير الحراسة النظرية التي أمرت بها النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.