إدارية أكادير تقضي بوقف تنفيذ ميزانية جهة كلميم واد نون

بعد الجدل الكبير الذي أثارته في صفوف الأغلبية والمعارضة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 6:14 مساءً
إدارية أكادير تقضي بوقف تنفيذ ميزانية جهة كلميم واد نون
جريدة الطريق – أكادير

أصدرت المحكمة الإدارية بأكادير، بعد زوال اليوم الثلاثاء 27 فبراير، قرارا بوقف تنفيذ ميزانية جهة كلميم وادنون لسنة 2018، إلى أن تبث في الدعوى المرفوعة أمامها مؤخرا من طرف المستشار الحسن بلفقيه.

وأوضحت مصادر إعلامية وطنية، أن قرار المحكمة بوقف تنفيذ ميزانية الجهة التي تناهز 37 مليار سنتيم، سيعطل مجددا المشاريع التنموية بالمنطقة، مما سينعكس سلبا على مستقبل جهة، تعرف صراعات محتدمة بين الأغلبية والمعارضة، في وقت لم تستبعد فيه المصادر أن تعقد دورة استثنائية لإعادة برمجة هذه النقطة من جديد.

هذا، ويذكر أن دورة التصويت على ميزانية جهة كلميم وادنون لسنة 2018، كانت قد أثارت جدلا كبيرا في صفوف الأغلبية والمعارضة، إثر تشبث هذه الأخيرة بكون التصويت على هذه النقطة يعد خرقا للقانون، بحكم أن لجنة المالية لم تعقد اجتماعها للتداول في النقطة قبل عرضها على التصويت كما ينص على ذلك القانون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.