العربية للطيران تروج لوجهة أكادير السياحية بالدول الإسكندنافية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 مارس 2018 - 5:11 مساءً
العربية للطيران تروج لوجهة أكادير السياحية بالدول الإسكندنافية
جريدة الطريق – أكادير

أعلنت “العربية للطيران” بالمغرب، عن تطوير مجموعة من المبادرات الترويجية لوجهة أكادير السياحية في الأسواق الإسكندنافية (الدانمارك، السويد).

ومن بين المبادرات التي طورتها الشركة الناقلة، إطلاق خطوط جديدة، منذ أكتوبر 2017، تربط مباشرة ستوكهولم وكوبنهاغن انطلاقا من مركز العربية للطيران المغرب بأكادير.

وتواكب “العربية للطيران” هذه العملية ببرنامج ترويجي استثنائي، يتضمن سلسلة من اللقاءات والورشات الاستكشافية وأسفار للصحفيين وورشات لفائدة مهنيي السياحة الإسكندنافيين.

ومن بين هذه الإجراءات الرامية إلى إنعاش وجهة أكادير، هناك المشاركة الفعالة للناقل في العديد من المعارض والتظاهرات المهنية المنظمة بالمنطقة، كما هو الامر بالنسبة لمعرض السفر الدنماركي “دانيش ترافل شوو”، الذي عقد في نهاية الأسبوع الماضي بمدينة هيرنينغ بالدانمارك، وهو المعرض السنوي الذي يتيح الوصول المباشر إلى السوق الإسكندنافية، هذا المعرض الذي ينظم منذ 1998، أتاح للعربية للطيران المغرب الترويج لوجهة أكادير لدى أزيد من 60000 زائر، منهم 4000 من مهنيي القطاع السياحي، الذين جاؤوا من الدانمارك والسويد والنرويج.

وواكبت هذه الإجراءات حملة إعلانية مهمة على مستوى الأسواق الإسكندنافية، عبر مختلف القنوات (أون لاين وأوف لاين) مستهدفة كلا من المهنيين والخواص، خاصة أن السائح الإسكندنافي يتوفر على قدرة شرائية عالية جدا ومستهلك كبير لرياضة الغولف والمنتجات الساحلية.

ويتماشى مخطط العمل هذا، الذي بلور بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، مع سياسة تنويع الأسواق المصدرة للسياح إلى المغرب، كما جاء في رؤية 2020 لوزارة السياحة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.