أكادير: انتخاب عبد الله الحمراوي كاتبا لفرع حزب الاستقلال ببنسركاو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 مارس 2018 - 10:17 مساءً
أكادير: انتخاب عبد الله الحمراوي كاتبا لفرع حزب الاستقلال ببنسركاو
جريدة الطريق – أكادير

تم، عشية اليوم السبت 3 مارس، انتخاب عبد الله حمراوي كاتبا لفرع حزب الاستقلال بمنطقة بنسركاو أغروض بأكادير، خلال لقاء بالمركب الثقافي لبنسركاو، برئاسة زينب قيوح، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.

وقد تميزت أشغال تجديد مكتب المذكور بحضور الحاج محمد قاصد، المفتش الإقليمي للحزب، ولحسن أمريق، الكاتب الإقليمي للحزب، وأعضاء المجلس الوطني جمال الديواني، محمد بركة، خديجة فلاكي، حسام الكوينة، محسن السنوسي، محمد بركة ونور الدين المستاري، إضافة إلى عدد كبير من منخرطي الحزب ببنسركاو.

واستهل الجمع العام أشغاله بكلمة عضو اللجنة التنفيذية، التي نوهت بعمل اللجنة التحضيرية التي سهرت على الإعداد والتنظيم المحكم لإنجاح هذا الاستحقاق الداخلي، كما أشادت بعمل المفتشية الإقليمية على الجدية والتفاني في خدمة مصالح الساكنة.

وشدد عبد الله الحمراوي، رئيس اللجنة التحضيرية، خلال هذه المناسبة، على أهمية تجديد المكتب الحالي بضخ دماء جديدة، إيمانا منها بالدور الطلائعي الشفاف لقيادة الحزب ومناضليه في جميع الأقاليم، مشيدا بالدور الذي لعبه حزب الاستقلال في المشهد السياسي بانتخاب قيادة شبابية جديدة منفتحة، يتزعمها الأمين العام نزار بركة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.