تيزنيت: جلسة خمرية داخل المدينة القديمة تنتهي بمقتل شاب بطريقة بشعة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 مارس 2018 - 9:28 مساءً
تيزنيت: جلسة خمرية داخل المدينة القديمة تنتهي بمقتل شاب بطريقة بشعة
جريدة الطريق – أكادير

اهتزت مدينة تيزنيت، صباح اليوم الاثنين 5 مارس، على وقع جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها شاب في الـ 22 من العمر، خلال جلسة خمرية بحي فم القصبة.

وكانت ساكنة حي “فم القصبة” قد استيقظت فجر اليوم على اعتداءات طالت عددا من السيارات بالحي، بعدما تم تكسير وتهشيم زجاج نوافذها، قبل أن تكتشف أن الأمر يخفي جريمة قتل بشعة شارك في تنفيذها ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن الضحية دخل في مشادات كلامية مع زملائه في جلسة خمرية بأحد الأحياء داخل المدينة القديمة، لتتطور الأمور إلى تبادل للضرب، وقد انتهى بالقيام بتوجيه الجناة لمجموعة من الطعنات القاتلة للضحية بواسطة السلاح الأبيض، أصيب على إثرها إصابات بليغة، ليلفظ أنفاسه الأخيرة في مكان الجريمة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه وفور وقوع الجريمة تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمدينة، فيما تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن تيزنيت من اعتقال أحد الجناة، بينما ما تزال الأبحاث جارية للبحث عن متورطين آخرين وتعميق التحريات لمعرفة ملابسات وظروف هذه الجريمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.