انقلاب “بيكوب” محملة بعاملات وعمال زراعيين بسوس

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 3:48 مساءً
انقلاب “بيكوب” محملة بعاملات وعمال زراعيين بسوس
جريدة الطريق-تارودانت

أسفرت حادثة سير خطيرة، وقعت مساء أمس الأربعاء 7 مارس، على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة “الكدية البيضاء” ومدينة تارودانت، (أسفرت) عن  إصابة أزيد من سبعة أشخاص بإصابات بليغة، نقلوا على إثرها إلى قسم المستعجلات بمستشفى تارودانت لتلقي العلاجات الضرورية

   وكانت السيارة المكتظة بالعمال قد انقلبت بالقرب من “دوار الكرون” ، بجماعة الكدية البيضاء التابعة لأولاد تايمة، بعدما فقد سائقها التحكم في مقود السيارة، مما تسبب في انزلاقها نتيجة الأوحال الناجمة عن التساقطات المطرية و السرعة، مخلقة جرحى إصاباتهم بليغة..

    هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث، حضرت عناصر  الدرك الملكي والسلطات المحلية إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات النازلة.

    كما ان النازلة تأتي لتضع موضوع نقل العمال الزراعيين بجهة سوس على المحك، خصوصا الظروف السيئة التي يتم نقلهم من خلالها، مما أسفر أكثر من مرة عن وقوع حوادث مميتة..

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.