مشادات خلال جلسة محاكمة الصحفي“بوعشرين” القاضي يضطر لرفع الجلسة مرتين لهذا السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 4:19 مساءً
مشادات خلال جلسة محاكمة الصحفي“بوعشرين” القاضي يضطر لرفع الجلسة مرتين لهذا السبب
جريدة الطريق

انطلقت صباح اليوم محاكمة الصحافي توفيق بوعشرين، التي شهدت مشادات بين محاميي الإدعاء والدفاع وسط القاعة رقم 7 بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، خصوصا بين النقيب محمد زيان المكلف بالدفاع عن توفيق بوعشرين والمحامية أمينة الطالبي المنتمية لهيئة الدفاع عن المشتكيات..

     هذا، و مباشرة بعد انطلاق الجلسة، قرر القاضي رفع الجلسة، دقائق بعد قيامه بالتحقق من هوية الزميل بوعشرين، حيث، اتهم النقيب محمد زيان، محامي بوعشرين، المحامي التويمي بنجلون، الذي يترافع ضد بوعشرين باسم النقابة الوطنية للصحافة، بدفعه أمام القاضي.

    وبعد دقائق عاد القاضي إلى فتح الجلسة من جديد وبعد تدخل المحامية خديجة الروكاني التي تترافع عن المشتكيتين بعد تدخلها وإثارتها تزامن المحاكمة مع اليوم العالمي للمرأة، حيث قاطعها محامو دفاع بوعشرين، ما اضطر القاضي للمرة الثانية إلى رفع الجلسة.

    وللإشارة قبل بدء أطوار المحاكمة طالب النقيب زيان، بإعطاء الدفاع حق تقديم الدفوع “ما قبل النظر في الملف”، وهو ما أثار مشاداة مرة أخرى بين المحامين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.