انطلاق الجائزة الكبرى للجيدو بأكادير بمشاركة بطلات إسرائيليات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 6:09 مساءً
انطلاق الجائزة الكبرى للجيدو بأكادير بمشاركة بطلات إسرائيليات
جريدة الطريق – أكادير

انطلقت، صباح اليوم الجمعة 9 مارس، فعاليات الجائزة الدولية الكبرى للجيدو بمدينة أكادير، بمشاركة 241 لاعبا يمثلون 38 دولة، من بينهم 9 لاعبات يمثلن دولة إسرائيل.

وانتشر خبر تواجد البطلات الإسرائيليات بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن المدينة يسيرها حزب العدالة والتنمية، والذي حسم موقفه مع التطبيع مع الكيان الاسرائيلي. ولحد الآن لم يصدر عن المجلس أي بلاغ في الموضوع، خاصة أن فريقا مماثلا سبق أن شارك في الإمارات العربية المتحدة مؤخرا، وقررت اللجنة المنظمة استثناء رفع العلم الاسرائيلي في المدرجات وأثناء التتويج.

وتجدر الإشارة إلى أن بطولة العالم ستمتد على مدى ثلاثة أيام، وستجرى بالقاعة المغطاة الانبعاث المتواجدة بمركز المدينة، وتبلغ طاقتها الاستيعابية 4000 متفرجا.

 وخصصت الجامعة الدولية جوائز نقدية للميداليات الثلاث الأولى الذهبية والفضية والبرونزية، وخصصت للمرتبة الأولى مبلغ 3000 دولار أمريكي (2400 للمتباري و600 للمدرب)، والمرتبة الثانية مبلغ 2000 دولار (1600 للمتباري و400 للمدرب) والمرتبة الثالثة 1000 دولار (800 للمتباري و200 للمدرب).

كما وضعت الجامعة الدولية عبر بوابتها الرسمية، دليلا للراغبين في الحضور إلى مدينة أكادير لحضور فعاليات البطولة، مرفقا بأثمنة الحجوزات الفندقية التي تعاقدت معها اللجنة المنظمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.