السلطات تمنع مسيرة لأزيد من 250 سيارة أجرة تجاه أكادير للاحتجاج على غلاء المحروقات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 6:35 مساءً
السلطات تمنع مسيرة لأزيد من 250 سيارة أجرة تجاه أكادير للاحتجاج على غلاء المحروقات
جريدة الطريق – أكادير

أقدمت عناصر الدرك الملكي على اعتراض سبيل أزيد من 250 سيارة أجرة، كانت متجهة صوب أكادير، يوم أمس الخميس 8 مارس الجاري، احتجاجا على “الارتفاع الصاروخي لأسعار المحروقات”.

وفي التفاصيل، فقد قامت عناصر الدرك الملكي بإغرم، إقليم تارودانت، باعتراض سبيل حوالي 250 سيارة أجرة بعدما انطلقت من مدينة طاطا في اتجاه ولاية أكادير، على خلفية ما سماه المهنيون بـ “الارتفاع الصاروخي لأسعار المحروقات”، و”سياسة الآذان الصماء” في معالجة الوضع المزري الذي تتخبط فيه هذه الفئة.

وكان المهنيون عازمون على فتح حوار مع السلطات الجهوية بعد فشل الحوار مع السلطات المحلية، وأعربوا عن عزمهم التوجه في مسيرة عارمة نحو العاصمة الرباط في حال عدم إيجاد حل لمشكلهم.

هذا، ومن المقرر إيفاد لجنة إقليمية مكونة من عامل إقليم طاطا ورؤساء المصالح إلى قيادة إسافن، لفتح حوار مع منسقي اللجنة المحلية لأرباب سيارات الأجرة صنف (أ) بطاطا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.