تتويجا لمساره في سلك القضاء: توشيح إدريس عينوس وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لأكادير بوسام ملكي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 8:43 مساءً
تتويجا لمساره في سلك القضاء: توشيح إدريس عينوس وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لأكادير بوسام ملكي
جريدة الطريق – أكادير

تم قبل أيام، برحاب المعهد العالي للقضاء بالرباط ، توشيح وكيل الملك بابتدائية أكادير، السيد إدريس عينوس، بوسام ملكي شريف تتويجا لمسار طويل وناجح في سلك القضاء المغربي، إلى جانب عدد من قضاة وموظفي العدل بالمملكة.

وحظي الأستاذ إدريس عينوس، وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير، برضى ملكي، من خلال توشيحه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، والذي يعتبر التفاتة مولوية إلى القضاة وموظفي وزارة العدل بمحاكم المملكة.

وقد أنعم ملك البلاد، محمد السادس على الأستاذ إدريس عينوس، وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأكادير، بالوسام الملكي، بعد مسار طويل وناجح ضمن سلك القضاء المغربي، و للإشادة بما قدمه من عطاءات جليلة ومشرفة، خدمة للقضاء والمتقاضين.

هذا، وقد حضر هذا الحفل الأستاذ مصطفى فارس، الرئيس المنتدب للمجلس الأعلى للسلطة القضائية بالمغرب، والأستاذ محمد عبد النبوي رئيس النيابة العامة، ومحمد أوجار وزير العدل، وعدد من الشخصيات السامية والمسؤولين القضائيين وأعضاء المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.