جمهور الرجاء البيضاوي يتسبب في فوضى وأعمال شغب في شوارع أكادير ساعات قبل مباراة فريقه ضد الحسنية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 12:04 مساءً
جمهور الرجاء البيضاوي يتسبب في فوضى وأعمال شغب في شوارع أكادير ساعات قبل مباراة فريقه ضد الحسنية
جريدة الطريق – أكادير

استفاقت مدينة أكادير، قبيل قليل من صباح اليوم السبت 10 مارس، على وقع فوضى عارمة وأعمال شغب وتخريب، أبطالها جماهير الرجاء البيضاوي، التي حضرت إلى مدينة أكادير لتشجيع النسور الخضر في مباراتهم القوية أمام حسنية أكادير، عشية اليوم السبت.

وأفادت مصادر محلية، بأن اندلاع أعمال الفوضى والشغب، التي تسببت فيها مناوشات بين شبان من أكادير وشبان من جمهور الرجاء، أسفرت، في حصيلة أولية،  عن تهشيم زجاج خمس سيارات ونوافذ إحدى الشقق بالمجمع السكني المختار السوسي، جوار المحطة الطرقية، كما تبادل المتصارعون ألوانا من السباب والشتم، مما جعل عددا من سكان العمارة يستيقظون في حالة من الذعر والفزع.

هذا، واستنكر المتضررون تلك الأعمال التي لا تمت الى الرياضة بصلة، مطالبين الجهات الوصية بالتدخل العاجل لوضع حد لتلك الفوضى، كما التمس آخرون تشديد المتابعة الامنية للمتسببين في مثل أعمال التخريب والشغب هاته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.