دعم المستثمرين المغاربة بإفريقيا موضوع لقاء لاتحاد المقاولات بأكادير

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 مارس 2018 - 7:45 مساءً
دعم المستثمرين المغاربة بإفريقيا موضوع لقاء لاتحاد المقاولات بأكادير
جريدة الطريق – أكادير

شكل موضوع التمويلات المتاحة لدعم ومواكبة المستثمرين المغاربة في أفريقيا، موضوع لقاء مناقشة نظم، أمس الجمعة 9 مارس، بأكادير من طرف الاتحاد الجهوي لمقاولات المغرب لجهة سوس ماسة، بالتنسيق مع مكتب دراسات متخصص.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء في سياق تنامي اهتمام المقاولات المغربية بالسوق الأفريقية، والذي يوازيه عدم الإلمام من طرف المقاولين بالآليات التمويلية المتاحة لمواكبة ودعم المشاريع الاستثمارية، ومن تم بادرت “لجنة تمويل المقاولات” التابعة للاتحاد العام لمقاولات المغرب إلى إنجاز دراسة في هذا الشأن، وذلك من أجل بسط حيثيات هذا الموضوع أمام المقاولين المغاربة.

وأوضح بلاغ للاتحاد الجهوي، أن هذه الدراسة همت الإجابة على التساؤلات التي يطرحها المستثمرون حول تمويل مشاريعهم، وذلك من خلال إحصاء المنتجات المقدمة من طرف المؤسسات التمويلية، وتحليل حاجيات المقاولات المغربية المتواجدة في إفريقيا أو الراغبة في الاستثمار في القارة السمراء، إلى جانب إنجاز دليل إخباري حول الخدمات التمويلية المتوفرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.