توضيح من رئيس القسم الاقتصادي بولاية أكادير حول قرار التسعيرة الليلية لسيارات الأجرة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 4:08 مساءً
توضيح من رئيس القسم الاقتصادي بولاية أكادير حول قرار التسعيرة الليلية لسيارات الأجرة
جريدة الطريق – أكادير

بعد نشرها لإعلان صادر عن ولاية أكادير، يتعلق بتعديل توقيت تطبيق زيادة 50 في المائة في أثمان ركوب سيارات الأجرة الكبيرة، خلال التوقيت الصيفي، إلى الساعة العاشرة ليلا عوض الساعة التاسعة، توصلت الجريدة بتوضيح من رئيس القسم الاقتصادي بولاية جهة سوس ماسة، يبين فيه أن الإعلان المذكور يتعلق بمشروع قرار، وليس قرارا نهائيا، وقد أحيل على المهنيين لإبداء الرأي فيه.

وأضاف نفس المصدر، أن مشروع القرار لن يصبح ساري المفعول إلا بعد التوقيع عليه من طرف والي جهة سوس ماسة، وعاملي إنزكان أيت ملول واشتوكة أيت باها.

وكانت ولاية جهة سوس ماسة قد عممت إعلانا موجها لمهنيي سيارة الأجرة الصنف الأول بأكادير الكبير، أكدت فيه أنه تم إعداد قرار عاملي مشترك، يعدل بموجبه القرار العاملي المشترك عدد 97 بتاريخ 29 يونيو 2012، المحدد بمقتضاه أثمان ركوب سيارات الأجرة من الصنف الأول.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.