أمن تارودانت يواصل حربه على المخدرات ويُسقط أربعة مروجين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 8:16 مساءً
أمن تارودانت يواصل حربه على المخدرات ويُسقط أربعة مروجين
جريدة الطريق – أكادير

أفاد مصدر أمني أن فرقة الشرطة القضائية، بالمنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت، قامت يوم الجمعة 9 مارس، باعتقال 4 أشخاص، تتراوح أعمارهم ما بين 41 و48 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بترويج المخدرات.

وجرى إيقاف أحد المشتبه فيهم على مستوى حي “رك أشبار”، بتارودانت، وبحوزته كمية من المخدرات قدرت بحوالي كيلوغرامين ونصف من القنب الهندي ونصف كيلوغرام من مسحوق التبغ المهرب، بالإضافة إلى عدة قطع من مخدر الشيرا.

كما أفضى البحث المنجز في هذه القضية، إلى تحديد هوية مزوده وإيقافه بـ”دوار عمارة”، حيث مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل مسكنه من حجز كمية من المخدرات قدرت بما يفوق 03 كيلوغرامات من القنب الهندي وكيلوغرام من التبغ المهرب و200 غراما من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى 60 لترا من مسكر “ماء الحياة”، كما أسفرت العملية عن إيقاف شحصين من ذوي السوابق القضائية بنفس المحل.

هذا، وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.