اختطاف طفلين من طرف مجهولين يستنفر مصالح الدرك ببلفاع

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 4:24 مساءً
اختطاف طفلين من طرف مجهولين يستنفر مصالح الدرك ببلفاع
جريدة الطريق – أكادير

تواصل مصالح الدرك الملكي، بالمركز الترابي لبلفاع، تحقيقاتها حول قضية اختطاف طفلين شقيقين، يبلغان من العمر 10 و13 سنة، من أمام منزلهما، بواسطة سيارة وإطلاق سراحهما فيما بعد بمنطقة خلاء.

وكشفت مصادر محلية أن الطفلين كانا يلعبان أمام منزلهما بدوار “سطايح”، الواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة بلفاع، قبل أن يتم اختطافهما من طرف شخصين يستعملان سيارة رباعية الدفع في تنقلاتهما، حيث قام أحدهما بتكميم فم الطفلين بشريط لاصق، لمنعهما من الصراخ.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المُختطفين قاما بإطلاق سراح الطفلين، قبل أن يغادرا صوب وجهة مجهولة تاركين الطفلين في منطقة خلاء ضواحي الجماعة الترابية ماسة.

وفيما تجهل الدوافع والغاية من اختطاف الطفلين وإطلاق سراحهما فيما بعد، تسببت الواقعة التي يلفها الغموض، في حالة هلع لدى ساكنة المنطقة، في الوقت الذي تجري فيه مصالح الدرك أبحاثها لتحديد هوية منفذي عملية الاختطاف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.