أكادير: أكاديمية التعليم تسحب رخصة مدرسة خصوصية وتقضي بإغلاقها

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 8:43 مساءً
أكادير: أكاديمية التعليم تسحب رخصة مدرسة خصوصية وتقضي بإغلاقها
جريدة الطريق – أكادير

أقدمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، على إغلاق مؤسسة تعليمية خاصة بأيت ملول وسحب رخصة فتحها وتسييرها، وذلك حسب بلاغ للمديرية الٌإقليمية للتعليم بإنزكان أيت ملول.

وأوضح بلاغ المديرية الإقليمية، أن إغلاق المؤسسة تم بناء على قرار صادر عن مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، عدد:19/15 بتاريخ 14 يوليوز 2015، والذي تسحب بمقتضاه رخصة فتح وتسيير المؤسسة المعنية، والكائن مقرها ببلوك 8 رقم 3 حي أسايس أزرو بأيت ملول.

وأوضحت المديرية الإقليمية بوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بإنزكان ايت ملول، في بلاغها المذكور، والموجه إلى كافة أمهات وآباء وأولياء التلاميذ المتمدرسين بمؤسسة “الفاتحة” للتعليم المدرسي الخصوصي – ابتدائي – إعدادي، أن المديرية الإقليمية تتكفل باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة، من تسجيل تلميذات وتلاميذ المؤسسة المذكورة بمؤسسات تعليمية قريبة من مقرات سكناهم، عن طريق لجنة إقليمية، ستتكلف باستلام الملفات المدرسية وتوفير مقاعد دراسية حسب رغبات الآباء والأمهات بالمؤسسات التعليمية القريبة من مقرات سكناهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.