زلزال الاستقالات يهز أركان البيجيدي باشتوكة أيت باها بعد انسحاب 170 عضوا من الحزب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 9:15 مساءً
زلزال الاستقالات يهز أركان البيجيدي باشتوكة أيت باها بعد انسحاب 170 عضوا من الحزب
جريدة الطريق – أكادير

أفادت عدة مصادر متطابقة، أن 170 عضوا من حزب العدالة والتنمية بإقليم اشتوكة أيت باها، قدموا استقالتهم من الحزب، عشية اليوم الجمعة 16 مارس، ضمنهم أعضاء عاملون ومستشارون جماعيون وكتاب محليون للشبيبة والحزب.

المستقيلون أعلنوا اعتزامهم الانسحاب من الحزب وهياكله التنظيمية انسحابا نهائيا، احتجاجا على ما أسموه “إصرار الكتابة الاقليمية للحزب على الاقصاء وعدم الرغبة الحقيقية في حل المشكلة التنظيمية باقليم اشتوكة ايت باها، وفشل الكتابة الاقليمية للحزب في احتواء الموقف وإرجاع المياه إلى مجاريها وامتناعها عن الإنصات إلى الأغلبية الصامتة”.

وأضاف المصدر ذاته، أن من بين أسباب الاستقالة، وصول الاتهامات والاتهامات المضادة حدا يستحيل معه القيام بأي إنجاز سياسي أو فعل تنموي أو أية مبادرة ايجابية، وفق تعبير نفس المصدر، بالإضافة إلى ما أسموه “تجاهل الكتابة الجهوية للمراسلات واتصالات المتضررين لمحاولة التدخل وتقاعس الكتابة الجهوية وتجاهلها لمراسلات وتظلمات المتضررين والحياد السلبي للكتابة الجهوية وعدم مبادرتها لرأب الصدع وتطويق الخلاف بالاقليم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.