العثماني يخاطب الكراسي الفارغة في مؤتمر حزبه بالدشيرة الجهادية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 مارس 2018 - 9:48 مساءً
العثماني يخاطب الكراسي الفارغة في مؤتمر حزبه بالدشيرة الجهادية
جريدة الطريق – الدشيرة الجهادية

قام العشرات من أعضاء حزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، بالانسحاب من التجمع الخطابي للأمين العام للحزب سعد الدين العثماني، زوال يوم السبت 17 مارس الجاري، بساحة الحفلات وسط الدشيرة الجهادية، حيث بدت الساحة التي تم إعدادها من أجل استقبال الوافدين شبه فارغة.

المنسحبون، أقدموا على هذه الخطوة بعدما وصل إلى علمهم أن أمينهم العام سعد الدين العثماني، لم يقم بإلغاء مهرجانه الخطابي بسبب فاجعة أمسكروض، التي توفي فيها ستة أشخاص، زوال اليوم، وحريق سوق الثلاثاء بإنزكان الذي اندلع ليلة الأمس، مخلفا خسائر مادية.

وقد عبر مجموعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، عن سخريتهم من سعد الدين العثماني، الذي لم يستطع “إغراء” مناضلي الحزب والمتعاطفين معه للإقبال على الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة، وقارن رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين المهرجان الذي ترأسه عبد الإله بنكيران في نفس الساحة قبل أكثر من سنة، ولقاء اليوم الذي عرف عزوفا كبيرا من قبل مناضلي ومتعاطفي الحزب.

هذا، ويشار إلى أن سعد الدين العثماني كان قد حل صباح اليوم بعمالة إنزكان، لافتتاح أشغال المؤتمر الجهوي الخامس لحزب العدالة والتنمية، مرفوقا بنجيب بوليف، عضو الأمانة العامة للحزب، باعتباره رئيسا للمؤتمر الجهوي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.