تتويج جماعة بلفاع بذرع ” الجماعة المواطنة” بالرباط

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 مارس 2018 - 9:33 مساءً
تتويج جماعة بلفاع بذرع ” الجماعة المواطنة” بالرباط
جريدة الطريق – أكادير

تُوّجت جماعة بلفاع، التابعة لإقليم اشتوكة أيت باها بجهة سوس ماسة، مساء أمس الثلاثاء 20 مارس بالرباط، بميزة الجماعة المواطنة، بعد احتلالها للمرتبة الأولى على المستوى الوطني.

وتم تسليم الذرع والشهادة لرئيس جماعة بلفاع، الحسين أزوكاغ، خلال لقاء رفيع حضرته العديد من الفعاليات والخبراء وممثلي الجمعيات الوطنية والمنظمات غير الحكومية الوطنية والدولية، والمصالح الحكومية ذات الصلة ورؤساء الجماعات الترابية المشاركة في مسلسل الحصول على الميزة، ومكونات وأعضاء الأرضية الوطنية لمنح الميزة وشركائها من المنظمات الوطنية والدولية.

وفي كلمة له بالمناسبة، اعتبر الحسين أزوكاغ، رئيس جماع بلفاع، أن الفضل في هذا التتويج يرجع إلى الإرادة المشتركة للمجلس الجماعي والموظفين بالإدارة الجماعية والساكنة والجمعيات، الذين شكلوا نموذجا للذكاء الترابي.

وأضاف أزوكاغ أن تمثل العقل العمومي لكل مكونات الجماعة للمبادئ الستة المرجعية، ساهم في الحصول على الميزة وأجرأتها، وبالخصوص المساواة والإنصاف والشراكة والتضامن والنجاعة والمردودية والشفافية، إضافة إلى المشاركة المواطنة والاستدامة، وهو ما مكن جماعة بلفاع من تبوأ هذه المكانة وحصولها على هذا التتويج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.