أكادير: مستجدات الماراطون الدولي الأخضر في ندوة صحفية الخميس المقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 5:42 مساءً
أكادير: مستجدات الماراطون الدولي الأخضر في ندوة صحفية الخميس المقبل
جريدة الطريق – أكادير

تعقد اللجنة المنظمة للماراطون الدولي الأخضر لأكاديرن ندوة صحفية يوم الخميس 12 أبريل الجارين على الساعة الثامنة مساء بأحد فنادق مدينة أكادير، لتقديم برنامج الدورة السادسة للماراطون، الذي سينظم يوم الأحد 22 أبريل 2018.

 وستكون هاته الندوة، وفق إفادات المنظمين، مناسبة لبسط برنامج الدورة السادسة وتقديم مستجداتها، سواء ما تعلق بالمشاركة النوعية والوازنة للعدائين الدوليين، أو الأنشطة المبرمجة طيلة أسبوع الماراطون الدولي الأخضر لأكادير بشراكة مع جماعة أكادير.

 وستتوزع سباقات الدورة السادسة بين سباق الماراطون على مسافة 42 كيلومترا، ونصف الماراطون على مسافة 21 كيلومترا، فضلا عن سباق 7 كيلومترات.

 وستحتضن مدينة أكادير، بمناسبة هاته الدورة، عددا من الأنشطة البيئية التي دأب المنظمون على تنظيمها موزاة مع تيمة التظاهرة الرياضية الدولية، وكذا  اجتماعات المكتب التنفيذي للجمعية الدولية للسباق والماراطون.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.