طواف المغرب للدراجات يتعثر في أكادير بعد انسحاب عناصر المنتخب المغربي من المنافسة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 3:50 مساءً
طواف المغرب للدراجات يتعثر في أكادير بعد انسحاب عناصر المنتخب المغربي من المنافسة
جريدة الطريق – أكادير

سجلت المرحلة الثامنة من الدورة الـ 31 لطواف المغرب للدراجات، التي أعطيت انطلاقتها صباح اليوم الجمعة 13 أبريل الجاري من مدينة أكادير، (سجلت) انسحاب المنتخبين المغربين المشاركين في الطواف (المنتخب الوطني الأول، ومنتخب جهوي يحمل اسم “الصحراء”)، وذلك احتجاجا على الأوضاع التي عاشها المنتخبان خلال مشاركتهما في مراحل الطواف، الذي انطلقت مرحلته الأولى يوم الجمعة 6 أبريل الجاري من الرباط.

الدراجون المغاربة حضروا لخط الانطلاقة وسط مدينة أكادير دون أن يوقعوا على لائحة الحضور، التي تعد ضرورية من أجل المشاركة في كل مرحلة، وبعد الانتظار لأزيد من 15 دقيقة بأمر من رئيس لجنة التحكيم، نظرا لأن الأمر يتعلق بممثلي البلد المنظم، حضر الدراجون بألبستهم الرياضية الكاملة رافضين التوقيع على لائحة الانطلاقة.

وفي تصريح للصحافة، أرجع الدراج عادل جلول أسباب الانسحاب الى الظروف التي يعيشها ممثلو الدراجة المغربية في هذه التظاهرة، وغياب أدنى الشروط الملائمة للمشاركة ومقارعة أعتد الدراجين المشاركين ، وقال إن أفراد المنتخب تحملوا المشاق من أجل المشاركة في المراحل السبع من طواف هذه السنة، غير أن صبرهم نفذ اليوم ليقرروا الانسحاب بشكل جماعي من الطواف، قبل نهايته يوم الأحد المقبل بالدار البيضاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.