أكادير: على سلامي كاتبا محليا جديدا للاتحاد المحلي للفيدرالية الديمقراطية للشغل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 أبريل 2018 - 11:27 صباحًا
أكادير: على سلامي كاتبا محليا جديدا للاتحاد المحلي للفيدرالية الديمقراطية للشغل
جريدة الطريق – أكادير

تم انتخاب الحقوقي علي السلامي كاتبا محليا جديدا للاتحاد المحلي للفيدرالية الديمقراطية للشغل لأكادير وإنزكان، خلال أشغال المجلس الفيدرالي للاتحاد، المنعقد يوم أمس 15 أبريل الجاري.

وقد افتتح المجلس، الذي انعقد تحت إشراف الكاتب الوطني للفيدرالية الديمقراطية للشغل، عبد الحميد فاتيحي، بندوة صباحية في موضوع “أسئلة الراهن الاجتماعي بالمغرب”، أطرها كل من الأستاذ عبد الحميد فاتيحي، الكاتب الوطني للفيدرالية، والأستاذ الشرقي، أستاذ علم الاجتماع بجامعة محمد الخامس بالرباط، والأستاذ حفيظ اكلاكال، عضو المجلس الوطني للفيدرالية، بالإضافة الى مداخلة للأمين المركزي للفيدرالية عبد الرحيم العبايد.

وفي الجلسة المسائية، التي عرفت حضور جميع القطاعات المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل (العدل والتعليم والصحة والبريد والفلاحة والتجارة والنقل بصنفيه سيارات الأجرة والنقل الحضري)، تم تجديد هياكل الاتحاد المحلي، بعرض التقريرين الأدبي والمالي  ومناقشتهما وعرضهما على التصويت، حيث تم التصويت بإجماع الحاضرين، وبعد استقالة المكتب المنتهية ولايته، تم انتخاب مكتب جديد مثلت فيه جميع القطاعات  بالتوافق، وانتخاب علي سلامي كاتبا محليا للاتحاد المحلي للفيدرالية الديمقراطية للشغل بأكادير وإنزكان، خلفا لمصطفى اخمير، المنتهية ولايته على رأس الاتحاد المحلي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.